تعود شركة Saddler Belts & Leathercraft من جنوب أفريقيا أيضا للمشاركة للعام الثاني على التوالي

Al Khaznah Tannery_Leatherworld ME 18دبي، الإمارات: انطلقت اليوم فعاليات الدورة الرابعة من معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود “ليذر ورلد” 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بالتزامن مع معرض عالم الورق “بايبر ورلد” الشرق الأوسط 2018، حيث ينظر فنانو السلع الجلدية الفاخرة يدوية الصنع دوليا ومحليا إلى منطقة الشرق الأوسط بوصفها مركز للأعمال المستقبلية، ويعد المعرض بوابتهم للأسواق الإقليمية الجديدة.

يشارك في المعرض الأبرز للأحذية، الملابس، الحقائب، المعدات المنزلية والاكسسوارات الجلدية في المنطقة 34 عارضا من تسع دول، يقدمون تشكيلة متنوعة فاخرة من السلع الجلدية من الحقائب اليدوية من جنوب أفريقيا المصنعة من جلود الظبي الأفريقي والحمار الوحشي التي تم توفيرها بطريقة أخلاقية إلى الأحذية الإيطالية الرجالية والنسائية المفصلة حسب الطلب.

وتستمر فعاليات المعرض حتى الأول من مارس بمشاركة عارضين من إيطاليا، استراليا، تايلاند، باكستان، الهند، جنوب أفريقيا ولبنان. وتشارك الإمارات بعدد من العارضين يتقدمهم مصنع الخزنة للجلود المتخصص في جلود الإبل الخالية من الكروم والقابل للتحلل الحيوي.

ولن يكون ممونو الأزياء الفاخرة المتطلعين إلى المستقبل بحاجة إلى الذهاب بعيدا عن عرض طلابي في قاعات المعرض، حيث يتم عرض 15 حقيبة صنعها يدويا طلاب الصف الثاني في معهد تصميم الأزياء العريق ESMOD دبي.

هذا بالإضافة إلى برنامج ندوات على مدى يومين يضمن تزويد رواد الصناعة بكل الدراية المطلوبة حيث تتمحور المواضيع الرئيسية حول إطلاق علامة أزياء جديدة في السوق الواسع، وإعادة تصور مستقبل صناعة الجلود العالمية.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت، الشركة المنظمة للمعرض: “يسعدنا جلب القطاع العالمي لإبداعات الجلود معا في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود.

وتابع: “وقد لفت العارضون من جميع أنحاء العالم الأنظار هذا الأسبوع، والآن حان الوقت للتواصل مع سوق إقليمي يفضل بقوة المنتجات الجلدية عالية الجودة المصنعة حسب الطلب”.

“وتوضح إحصائيات الصناعة أن سوق الشرق الأوسط للسلع الجلدية الفاخرة بلغت قيمته 1.54 مليار دولار في 2017، مقابل 1.46 مليار دولار في 2016.

“استحوذت الإمارات على ثلث السوق في 2017 (501 مليون دولار)، بزيادة نسبتها 5.6 % مقارنة بـ 2016 (474 مليون دولار). كما يقدر ارتفاع حجم إنفاق المستهلكين في الدولة الخليجية إلى 586 مليون دولار بحلول 2020 مع انطلاق إكسبو دبي، فيما يتوقع أن يبلغ حجم السوق ككل 1.84 مليار دولار”.

تتميز جنوب أفريقيا بحضور قوي في دورة المعرض الرابعة هذا العام، حيث يشارك 15 عارضا بدعم من مجلس جنوب أفريقيا لصادرات الأحذية والجلود.

وتعد شركة FSP Collection من كايب تاون أحد العارضين الجدد في دورة هذا العام، وتبحث عن شريك تصدير لحقائبها اليدوية وتشكيلة الأدوات المنزلية ‘game skin’، التي تضم تشكيلة فاخرة من جلود الحمار الوحشي تستهدف الشارين الباحثين عن شيء فريد.

وقالت فيونا سبولاندر، مؤسس شركة FSP Collection  : “نستخدم هذا الحدث للتعرف على مستوى استقبال السوق لمنتجات وحقائب اليد الجلدية الأصلية المصنوعة من مواد خام من جنوب أفريقيا”.

“لقد أصبحت علامة FSP مشهورة بفضل جلودها الفاخرة وما تصنعه من حقائب ومنتجات جلدية مميزة مثل الوسائد والمساند. قابلية التعقب من الأمور الهامة عند شراء أي من منتجات الألعاب الجلدية، لذلك يتم الحصول على كل موادنا بطريقة أخلاقية من مصانع جلود وتجار جلد محليين”.

كما تعود شركة Saddler Belts & Leathercraft من جنوب أفريقيا أيضا للمشاركة للعام الثاني على التوالي، بعدما تلقت طلبات لأحزمتها من جلد النعام في دورة المعرض السابقة. وصرح أندرو فينويك، الرئيس التنفيذي للشركة قائلا:  “تتميز أحزمتنا الأصلية من جلد النعامة بقوة التصميم والجودة ويمكن تفصيلها حسب طلب العميل”.

“نتوقع نموا في الشرق الأوسط خلال 2018 وما بعدها، كما أن المشاركة في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود يمنحنا فرصة للتواصل مع عارضين آخرين ولقاء عملاء محتملين. نريد أيضا رؤية نوعية المنتجات المتوفرة بالفعل في السوق متاجر التجزئة بالمنطقة وما هي نقاطهم السعرية”.

وفي مكان آخر بالمعرض تشارك “ماكس باور أتيليه” من تايلاند وتجذب الشارين الإقليميين بتشكيلتها من حقائب الجلد المصنوعة جلد الأفعى والتمساح المعتمدة من CITES.

وقال نتينان تشالرنثناشايكل، الرئيس التنفيذي في ماكس باور أن كل حقائبه يدوية الصنع، مضيفا: “الأمر لا يقتصر على تقديم قطع فريدة من نوعها وإنما تحقيق الاستدامة وسحر الصنعة اليدوية التي لا يمكن للمنتجات الآلية التحلي بها. الشرق الأوسط هو أكبر أسواقنا كما أن جلودنا التي نعمل بها لا ولن تأتي قط من أي فصيلة معرضة للانقراض”.

يحظى معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود بدعم مجلس جنوب أفريقيا لصادرات الجلود وهيئة التنمية التجارية في باكستان. وفي دورته الرابعة هذا العام يعود الراعي المؤسس مصنع الخزنة للجلود، المصنع الوحيد في الإمارات الذي ينتج سلعا جلدية مثل الحقائب، الأحذية والاكسسوارات من جلود الإبل الخالية من الكروم والقابلة للتحلل الحيوي.

يعد حدث الأيام الثلاث المعرض المتخصص للسلع الجلدية المصنع مثل الأحذية، الملابس، الحقائب، المحافظ والاكسسوارات والهدايا المؤسسية الفاخرة، القرطاسية والديكورات المنزلية على مستوى المنطقة. ويعد المعرض منصة تواصل مثالية للشارين التجاريين، أصحاب العلامات الخاصة، شركات التجزئة، البوتيكات، المصممين وشركات الهدايا الترويجية المؤسسية الباحثين عن كل ما له علاقة بالجلود.

يقام معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود بالتزامن مع معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط، وهو المعرض التجاري المخصص للورق، القرطاسية ولوازم المكاتب، الهدايا المؤسسية، لعب وألعاب الأطفال في المنطقة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.leatherworldme.com.

التعليق على الصور:

سعادة بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي خلال افتتاح ليذر ورلد الشرق الأوسط 2018

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>